تابعنا على الفيس بوك حمل تطبيق الأندرويد

 


العودة   MovizLand - منتدى موفيز لاند > قــــــــــــســــــــــم آدم وحــــــــــواء > منتدي الامومه والطفوله


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2012, 02:22 PM   #1
Dr.NaghaM


الصورة الرمزية Dr.NaghaM

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
new قصه ابو رجل مسلوخه , قصه مرعبه للاطفال , قصه خرافيه مرعبه



 

 


[frame="6 80"]
قصه ابو رجل مسلوخه , قصه مرعبه للاطفال , قصه خرافيه مرعبه

يروون أن مجموعة من الأولاد كانوا يذاكرون دروسهم بواسطة كلوب ( مصباح يعمل بالكيروسين )في الشارع وهذه الطريقة كان يلجأ إليها كثير من الطلبة الفقراء وقبل دخول الكهرباء في الريف المصري , فكانوا يجتمعون سويا تحت موقد واحد لتوفير الكيروسين

وبعد ليلة شاقة في المذاكرة اقترح أحدهم أن يتجولون قليلا بين شوارع القرية, وأثناء ذلك شاهدوا عروس مزينة بملابس العرس والفستان الأبيض, وشاهدوها تتوجع وتبكي, وعلى سبيل الفضول توجه الطلبة لمعرفة ماذا حدث لها ولماذا هي في الطريق العام في هذه الساعة المتأخرة من الليل, ولماذا عليها هذه الملابس, ولماذا تبكي وتتوجع بآهات مرتفعة الصوت, فأشاروا لبعضهم البعض وقد تملك عليهم صمت عجيب, وذهبوا لرؤيتها ومعهم الكلوب وما أن وصلوا لها حتى صرخ الجميع من منظر رجلها لأنه كان بمثابة الصدمة للجميع, وما أن تمالك كل ما واحد منهم ما تبقى من رباطة جأش بعد الرعب والخوف حتى هلع هاربا من أمام هذه العروس, وراح الجميع يجرون من أمامها, لأنهم وجدوا أن العروس لها أرجل معزى.

وبعد الجري والهروب أمسك أحدهم عسكري شرطة يلبس ذي الحكومة, وقال للولد لماذا تجري هكذا, وما أن رآه الطفل حتى أنه شعر بالأمان وأخذ يشرح بلهفة ما قد أرعبه حين نظر رجل العروس وكأنها رجل معزى, وفي أثناء لهفته والمختلطة بوجود المنقذ والملجأ, وسيما أنه رجل شرطة, ذو شأن ونيشان على رأي المثل,!! وأثناء ما الطفل يحكي ويحاكي المشهد المرعب, ويحاول أن يجمع قواه المتهالكة من المنظر!!!! حتى وجد العسكري يخرج رجله من البنطلون
ويقول للطفل بألفاظ غليظة وقوية, وهو يشير على رجله ويقول له:

زي دي؟؟!!

ونظر الطفل وأصحابه معه منظر رجل العسكري فوجدوها رجل معزى أيضاً. )))

[/frame]



rwi hf, v[g lsg,oi < lvufi ggh'thg ovhtdi



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاطفال, مرعبه, مسلوخه, خرافيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسراء والمعراج , قصه الاسراء والمعراج للاطفال , قصه اسلاميه للاطفال Dr.NaghaM منتدي الامومه والطفوله 2 11-24-2016 10:28 AM
صور للاطفال 2012 , صور اطفال جميله , صور اطفال كيوت 2013 shrbat.loz ستوديو الاطفال 3 05-24-2013 01:10 PM
تسريحات شعر خرافيه 2013 , تسريحات شعر خرافه , تسريحات تهوس للشعر 2013 Dr.NaghaM تسريحات وقصات شعر عالمية 0 10-19-2012 08:15 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

All times are GMT +2. The time now is 01:56 PM.

أقسام المنتدى

الـــــــقــــــســـــــم الــــــــعــــــــــــام | المنتدى العام | ســيـــنمـــــا مـــــوفيــــز لانـــــــــــد | أفلام أجنبى | أفلام عربى | أفلام أنيمى | أفلام هندى | أفلام أسيويه | أفلام أجنبيه مدبلجه | أفلام وثائقية | طلبات الأفلام | الـــــقـــــــســـــــم الإســـــلامـــــــــى | الإسلامى العام | الــــــقــــــســـــم الـــــتـــــــــــرفـــــيــــهـــــى | منتدى الحوار والنقاش الجاد | مواضيع هامة للأعضاء | قــــــــــــســــــــــم آدم وحــــــــــواء | الــــــــــــقــــــــــســــــــــم الإدارى | نقاش الإداره | الشكاوى والإقتراحات | الإعجاز العلمي في القرآن والسنه | كرتون وأنيميشن مترجم | كرتون وأنيميشن مدبلج | القرآن الكريم | الرسول وسنته وحياته | فلاشات وميديا إسلاميه | الترحيب بالاعضاء الجدد | منتدى آدم | منتدي حواء | منتدي العرائس | منتدي الامومه والطفوله | منتدي الديكور والاثاث المنزلي | مطبخ حواء | منتدي آدم وحواء | ستوديو موفيز لاند | نكت وطرائف | المسابقات والألعاب | منتدى الأخبار الفنية | منتدي السياحه والسفر | الثقافه والمعلومات العامه | العناية بالبشره والشعر والجسم | تسريحات وقصات شعر عالمية | مكياج وعطور | أزياء حواء | إكسسوارات وشنط وأحذية | غرف نوم | أنتريهات وصالونات | مطابخ وحمامات | أطباق رئيسية | مقبلات وسلطات | عصائر ومشروبات | حلويات شرقية وغربية | منتدى الحب والرومانسية | محذوفات موفيز لاند | فيديوهات متنوعه وهامه | ستوديو المشاهير | ستوديو الاطفال | ستوديو العشق والفراق | ستوديو الضحك والفرفشه | ستوديو الانيميشن | ستوديو الخلفيات | ستوديو الحيوانات | أطباق بنات موفيز لاند | إكسسوارات منزلية | التهنئة والإهداءات | عزاء واجب | ستوديو إكسسوارات المواضيع | سندوتشات ومعجنات وحساء | عجائب وغرائب العالم | تــــلـــــفزيون مـــــوفيــــز لانـــــــــــد | مسلسلات أجنبية | مسلسلات رمضان | برامج رمضان | ســـوق التــرجـمــــات الـــعــربــيــة | الترجمات المعروضه للبيع | مصارعة | مسلسلات رمضان 2013 | برامج رمضان 2013 | سلاسل ومكتبات الأفلام | صحة آدم وحواء | مسلسلات رمضان 2014 | برامج رمضان 2014 | مسلسلات عربية | افلام ثري دي 3D | أفلام تركي | مسلسلات رمضان 2015 | برامج رمضان 2015 | مسلسلات رمضان 2016 | برامج رمضان 2016 | مواسم المسلسلات الأجنبية الكاملة | مواسم المسلسلات العربية الكاملة | مسلسلات رمضان 2017 | برامج رمضان 2017 | افلام 4K 2160p | مسلسلات رمضان 2018 | برامج رمضان 2018 |


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1